Items filtered by date: تموز/يوليو 2023
- حصل المعاون الاداري في قسم علوم الحاسوب الاستاذ المساعد الدكتور بشار سعدون مهدي على شكر وتقدير من رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان تثمينا لجهوده المبذولة في الاشراف على مشاريع الطلبة الفائزين بمهرجان مشاريع التخرج لطلبة المرحلة المنتهية في نسخته الرابعة(التكنولوجيه ابداع وابتكار) للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ متمنين له المزيد من العطاء في المسيرة العلمية خدمة لجامعتنا الحبيبة.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- حصلت التدريسية في قسم علوم الحاسوب الاستاذ المساعد الدكتور اقباس عزالدين علي على شكر وتقدير من رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان تثمينا لجهودها المتميزة والمبذولة من قبلها في نشر البحث العلمي الموسوم A novel Solution of Deep learning For Endoscopic Ultrasound Image Segmentation:Enhanced Computer Aided Diagnosis of Gastrointestinal Stromaltumor في مجلة عالمية رصينة ذات معامل تاثير ومفهرسة ضمن قاعدة بيانات كلاريفيت متمنين لها دوام التوفيق خدمة لجامعتنا وعراقنا الحبيب.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الأربعاء, 19 تموز/يوليو 2023 18:22

ترقية علمية لتدريسية في قسم علوم الحاسوب

- استنادا الى ماجاء في محضر الجلسة العاشرة لمجلس الجامعة التكنولوجية والجلسة السابعة للجنة المركزيه للترقيات العلمية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ تقرر ترقية التدريسية في قسم علوم الحاسوب الاستاذ المساعد الدكتور يسرى حسين علي جواد الى مرتبة استاذ.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- ناقش قسم علوم الحاسوب رسالة الماجستير الموسومة Improving Image Classification using Xception Model with Image Coding لطالب الماجستير اكرم حسن سويلم على قاعة المناقشات في بناية قسم علوم الحاسوب .تهدف الرسالة الى دمج الشبكة العصبية العميقة مع بعض خوارزميات ضغط الصور لتقليل بياناتها مما يؤدي الى تقليل وقت معالجة الصورة وكذلك المساحة التخزينية مع مراعاة دقة النتائج. تالفت لجنة المناقشة من ا.د.اياد روضان عباس رئيسا وعضوية ا.م.د.اخلاص وطن غنداوي وا.م.د.اخلاص فالح ناصر وا.د.عبدالامير عبدالله كريم عضوا ومشرفا وم.د.مصطفى جاسم  عضوا ومشرفا

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- ناقش قسم علوم الحاسوب اطروحة الدكتوراه الموسومه Dynamic Background Extraction In Video Surveillence Based On Artificail Intelligent Technique لطالبة الدكتوراه مريم عبدالرحيم ياسر على قاعة المناقشات في بناية قسم علوم الحاسوب .تهدف الاطروحة الى بناء نموذج جديد لاستخراج خلفية المشهد المتحركة في انظمة المراقبة الفديوية وتم الحصول على نتائج جيدة جدا ونسب اخطاء صغيرة جدا. تالفت لجنة المناقشة من ا.دمحمد صاحب مهدي رئيسا وعضوية ا.د.زياد محمد عبود وا.د.طارق احمد رشيد وا.د.اياد روضان عباس وا.م.د. رحيم عبدالصاحب عكلة وا.د.يسرى حسين علي  عضوا ومشرفا.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top