Saif

Saif

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

- أنجز قسم علوم الحاسوب حملته الإنسانية لزيارة دار زهور العلوية للأيتام في الكرادة الخميس 29/11/2018 وبإشراف مباشر من قبل السيدة رئيس القسم أ.م.د. هالة بهجت عبد الوهاب وبمشاركة متميزه لأساتذة وطلبة القسم وحضور القناة الجامعية أظهروا فيها حملتهم بأجمل حله وعلى مختلف الأصعدة المادية والمعنوية وكانوا كرماء في توفير إحتياجات الدار من أجهزة كهربائية وملابس وألعاب وقرطاسية وتفننوا بزرع البسمة على وجوه الأطفال الذين اتعبتهم الحياة وقنعوا بما قسم الله لهم فكانوا لهم عوناً في يوم ربما لن يغيب عن ذاكرة الجميع وفي الختام أقيم إحتفال بسيط لأطفال الدار وزعت فيه الحلوى والهدايا ووجبة غداء وإلتقطت فيه الصور التذكارية. ومن الجدير بالذكر إن هذا النشاط هو واحد من النشاطات التي تعود القسم على إقامتها سنوياً.





المصدر : إعلام القسم

- أقيم في قسم علوم الحاسوب ورشة عمل بعنوان (الواقع الإفتراضي وتطبيقاته) الإثنين 26/11/2018 وعلى قاعة المناقشات في القسم للمحاضرتين م.م. علياء حسن و م.م. منار مصعب وبحضور السادة أعضاء الهيئة التدريسية والمنتسبين وعدد من الطلبة وقد تضمنت الورشة التعريف بأهمية هذا المصطلح والتصنيفات الخاصة به وأهم الأجهزة والأجزاء المادية التي يتم إستخدامها في تطبيقه وكذلك البرمجيات التي تستخدم في برمجة التطبيقات الخاصة به وشرح أهم المجالات التي يتم إستخدام تطبيقات الواقع الإفتراضي فيها وفائدة هذا المجال والصعوبات والعوائق التي تواجهه.





المصدر : إعلام القسم

- أقيم في قسم علوم الحاسوب ورشة عمل بعنوان (الحرائق وطرق الوقاية منها) الإثنين 26/11/2018 وعلى قاعة المناقشات في القسم للمحاضرين المهندس. ضرغام سعدي ورئيس ملاحظين. عقيل مهدي وبحضور السادة أعضاء الهيئة التدريسية وعدد من الطلبة وقد تضمنت الورشة التعريف بطفايات الحرائق وأنواعها والأخطاء الشائعة عند مكافحة الحريق بإستخدام طفايات الحريق اليدوية وكيفية عمل وسائل تعليمية لطفايات الحريق اليدوية والتعريف بقواعد السلامة من الحرائق.





المصدر : إعلام القسم

- أقامت وحدة متابعة الخريجين في قسم علوم الحاسوب وبالتعاون مع (شركة بوابة القمر لتقنيات المعلومات والإتصالات) ورشة عمل بعنوان (حياة الطالب بعد التخرج/ أحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا) الأربعاء 21/11/ 2018 وعلى قاعة المناقشات في القسم للمحاضر المهندس علي سامي جابر وبحضور السيدة رئيس قسم علوم الحاسوب أ.م.د. هالة بهجت عبد الوهاب تناول فيها العديد من المحاور منها دور الدورات التدريبيهة في تأهيل الخريجين ومتابعتهم ليكونوا مستعدين للإنخراط في سوق العمل وكذلك الإطلاع على المؤتمرات العالمية التي تحضرها شركة بوابة القمر لمواكبة آخر التطورات وإيصالها للخريجين وكان آخرها مؤتمر جاتيكس 2018 المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة لسد الفراغ في سوق العمل للقطاعين الحكومي والخاص. وفي الختام أجريت قرعة بأسماء المشاركين من طلاب الجامعة وتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم.





المصدر : إعلام القسم

الصفحة 1 من 42

176 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top