Items filtered by date: حزيران/يونيو 2022
- حصلت التدريسية في قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور هالة بهجت عبدالوهاب على شكر وتقدير من رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان تثمينا لجهودها المبذولة في تفقد سير امتحانات الفصل الاول والثاني للدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ والامتحانات التنافسية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا في الجامعة التكنولوجية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ متمنين لها دوام الموفقية والنجاح والى مزيد من التقدم العلمي في خدمة جامعتنا وبلدنا المعطاء.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- ناقش قسم علوم الحاسوب رسالة الماجستير الموسومة Job Schcduling For Big Data Based On Swarm Algorthim "جدولة المهام السحابية باستخدام بحث الوقواق متعدد الاهداف" للطالب سجاد شمخي جابر علوم حاسوب / عام على قاعة المناقشات في بناية ملحق قسم علوم الحاسوب. تهدف الرسالة الى تحسين استخدام موارد الحوسبة السحابية من خلال اقتراح مناهج للتعامل مع تطبيقات حقيبة المهام bot لتعيين مشاكل جدولة المهام في بيئة سحابية. تالفت لجنة المناقشة من ا.د.احمد طارق صادق رئيسا وا.م.د.اسراء تحسين علي عضوا و ا.م.د.مصطفى سلام كاظم عضوا وا.م.د.يسرى حسين علي عضوا ومشرفا وم.د.نهى جميل ابراهيم عضوا ومشرفا.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
على كافه طلبه الدراسات العليا المقبولين للعام (2022-2023) مراجعه شعبه الدراسات العليا في قسم علوم الحاسوب لغرض التسجيل والبدء باجراءات الفحص الطبي والتصريح الامني علما ان المستمسكات المطلوبه هي صوره شخصيه عدد اثنين ومستمسكات الثبوتيه للمراجع.

 


Published in أخبار القسم
- حصل المبرمج محمد ثامر عبدالهادي من قسم علوم الحاسوب على شكر وتقدير من رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان تثمينا لجهوده المبذولة في تطوير نظام التقديم للدراسات العليا متمنين له دوام الموفقية والنجاح في عمله والى مزيد من التقدم العلمي.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- تفقد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين كريم حميد الاربعاء ٢٠٢٢/٦/٨ سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات الاولية في قسم علوم الحاسوب وكان في استقباله رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن والمعاون الاداري الدكتور بشار سعدون مهدي. وتم الاطلاع على الاليات المتبعة ونوع الاسئلة الامتحانية ومدى صعوبتها والخطط المعمول عليها خلال فترة الامتحانات. وفي الختام ثمن مساعد رئيس الجامعة الجهود المبذولة من قبل رئاسة القسم واللجان الامتحانية وتوفير جميع احتياجاتهم متمنيا للجميع دوام الموفقية والنجاح.

 















 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 3
Top