Items filtered by date: نيسان/أبريل 2022
- حصلت الطالبة رنا خالد كريم والطالبة زينب شاكر حسين من قسم علوم الحاسوب على شكر وتقدير من مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية الدكتور مهند نجاح جواد نظرا لالتزامهما بتعليمات السكن واهتمامهما بنظافة القسم الداخلي املين منهما المزيد من العطاء خدمة لجامعتنا ولبلدنا الحبيب.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
-حصل معاون مبرمج يوسف سمير عبدالامير المنتسب في قسم علوم الحاسوب على شكر وتقدير من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان تثمينا لجهوده المبذولة والمتميزة في انشاء بوابة الكترونية في الموقع الالكتروني لقسم الدراسات العليا تضم جميع انظمةالقسم وتحديث برنامج تطوير المهارات واعداد دليل خاص بقسم الدراسات متمنين له دوام الموفقية خدمة للعلم والتعليم لجامعتنا الحبيبة

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
-حصل المبرمج محمد ثامر عبدالهادي المنتسب في قسم علوم الحاسوب على كتاب شكر و تقدير من معالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب تقديرا لجهوده المبذوله في تصميم وبرمجة نظام التصنيف العراقي للجامعات بالكامل .

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
-اعلن قسم علوم الحاسوب عن اسماء الطلبة المشمولين باداء الامتحان التنافسي للدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٣٣ والمقرر اجراءه في ٢٠٢٢/٥/١٧ حيث بلغ عدد المشمولين ٥٥ طالب وطالبةمنهم ١٩ طالبا لدراسة الدكتوراه و٣٦ طالبا لدراسة الماجستير . - قائمة الاسماء

 

/div>

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
-ناقش قسم علوم الحاسوب رسالة الماجستير للطالبة تبارك رضا كاطع علوم حاسوب /نظم المعلومات و الموسومة"بناء نموذج خلفية تكيفية للكشف عن المركبات المسرعة" Constructing of Constant Velocity Background Model For Detercting Speeding Vehicle على قاعة المناقشات في ملحق بناية قسم علوم الحاسوب . تهدف الرسالة الى اقتراح طريقة جديدة لنمذجة الخلفية لانشاء نموذج خلفية تكيف جيدة وذلك لغرض بناء نظام مراقبة حركة المرور للكشف عن السيارات المتجاوزة للسرعة المسموح بها. تالفت لجنة المناقشة من :
  • ا.د.هالة بهجت عبدالوهاب رئيسا
  • ا.م.د.عبير سالم جميل عضوا
  • م.د.نهى جميل ابراهيم عضوا
  • ا.د.عبدالامير عبدالله عضوا ومشرفا

 

/div>

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top