Items filtered by date: شباط/فبراير 2021
-حصل التدريسي في قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور احمد طارق صادق على شكر وتقدير من رئيس الجامعة التكنولوجيه الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان تثمينا لجهوده المبذولة بتاليف كتاب (طرائق وخوارزميات تعلم الماكنة) والذي صدر حديثا والاول من نوعه باللغة العربية في موضوع تعلم الماكنة معبرا عن شكره وتقديره على تلك الجهود التي تنم عن الشعور العالي بالمسؤولية متمنيا له دوام النجاح والموفقية..

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- انطلاقا من مبدأ تعميق اواصر العمل العلمي الاكاديمي بين مركز التعليم المستمر والاقسام العلمية في الجامعة التكنولوجية نظم قسم علوم الحاسوب المحاضرة الثقافية الموسومة " الضغط النفسي لطلبة الدراسات العليا" للمحاضرة الدكتورة سهير محمد زكي مدير وحدة الارشاد التربوي في قسم علوم الحاسوب يوم الاربعاء ٢٠٢١/٢/١٧ الساعة العاشرة صباحا على قاعة السلام في مركز التعليم المستمر . تناولت المحاضرة التعريف بتفاصيل يمر بها طلبة الدراسات العليا والتي تؤثر على صحتهم النفسية وبيان الحلول لها لتلافي وتخفيف الضغوط النفسية لطلبة الدراسات العليا. حضر الندوة التدريسيون من مختلف اقسام الجامعة التكنولوجية.

 













 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- صدر للتدريسي في قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور احمد طارق صادق عن دار الذاكرة للنشر كتابه الجديد "طرائق وخوارزميات تعلم الماكنة" الذي يتناول عددا من طرق وخوارزميات الذكاء الاصطناعي وتعلم الماكنة هذا وسبق وان تم نشر كتب اخرى للمؤلف متمنين له مزيدا من العطاء .

 

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- اعلن قسم علوم الحاسوب جدول امتحانات منتصف الفصل الاول(المد) للعام الدراسة 2020-2021 للمراحل الثانية والثالثة والرابعة تحميل الجدول من هنا

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- انطلاقا من مبدأ تعميق اواصر العمل العلمي الاكاديمي بين مركز التعليم المستمر والاقسام العلمية في الجامعة التكنولوجية نظم قسم علوم الحاسوب الندوة الثقافية الموسومة " تمكين الفتيات القاصرات بين الواقع والطموح" للمحاضرة الدكتورة سهير محمد زكي مدير وحدة الارشاد التربوي في قسم علوم الحاسوب يوم الاثنين ٢٠٢١/٢/١٥ الساعة العاشرة صباحا على قاعة السلام في مركز التعليم المستمر وبحضور رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد حسن الغبان ورئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن والمعاون الاداري الدكتور بشار سعدون والتدريسيون من مختلف اقسام الجامعة. تناولت الندوة موضوع التمكين الثقافي للفتيات مع التمكين الصحي والتعليمي والعوامل الاساسية في تكوين شخصية الفتاة لتساعدها في التعامل مع الحياة والعالم الخارجي تهدف الندوة الى تمكين الفتاة ثقافيا واخلاقيا واجتماعيا قبل ان يكون ماديا .لاقت الندوة استحسانا من قبل السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان والسادة الحضور.

 









 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top