Items filtered by date: كانون2/يناير 2018

- حصلت الطالبة (مينا فارس علي) على شهادة الماجستير من قسم علوم الحاسوب / الجامعة التكنولوجية عن رسالتها الموسومة (نظام ترابط الأحداث للسحابة الخزنية الهجينة) وقد تناولت الرسالة السحابة الخزنية التي توفر للأشخاص أو الشركات مساحات خزنية إفتراضية دون حاجة هذه الشركات لبناء مركز بيانات حقيقي ومكلف، مع القدرة على الوصول لتلك البيانات في أي وقت وأي مكان من خلال أجهزة الإتصال الشخصية. السحابة الخزنية الهجينة هي عبارة عن ربط السحابة الخزنية العامة مع الخاصة لتمكين المستخدم من خزن البيانات المهمة والحساسة في السحابة الخزنية الخاصة لضمان أمن هذه المعلومات. وكان ذلك يوم الخميس المصادف 25/1/2018 وعلى قاعة المناقشات في بناية ملحق القسم وكانت لجنة المناقشة متألفة من (أ.م.د. سكينة حسن هاشم و أ.م.د. يسرى حسين علي) من الجامعة التكنولوجية / قسم علوم الحاسوب و (أ.م.د. مهدى نصيف جاسم) من جامعة بابل / كلية تكنولوجيا المعلومات.



تحميل الملخص



المصدر : إعلام القسم

Published in أخبار القسم

- حصل الطالب (أمير عبد الباقي بدر) على شهادة الماجستير من قسم علوم الحاسوب / الجامعة التكنولوجية عن رسالته الموسومة (إضافة علامة مائية للصوت الرقمي بإستخدام تحويلات هيلبرت-هوانغ) وقد إقترحت هذه الرسالة إثنين من خوارزميات العلامة المائية السمعية الرقمية لتحقيق حماية حقوق التأليف والنشر وكذلك توثيق المحتوى الصوتي. يقترح المقترح الأول خوارزمية علامة مائية هشة آمنة متكيفة إستناداً إلى طريقة التحليل التجريبي ويقترح المقترح الثاني علامة مائية سمعية قوية آمنة لحماية حقوق التأليف والنشر إستناداً إلى التحولات الهجينة. وكان ذلك يوم الخميس 25/1/2018 وعلى قاعة المناقشات في القسم وكانت لجنة المناقشة متألفة من (أ.م.د. عبد الأمير عبد الله كريم و أ.م.د. علاء كاظم فرحان) من الجامعة التكنولوجية / قسم علوم الحاسوب و (أ.م.د. رغد عبد العالي عزيز) من جامعة بغداد / كلية تربية إبن الرشد.



تحميل الملخص



المصدر : إعلام القسم

Published in أخبار القسم

- شاركت التدريسية في قسم علوم الحاسوب أ.م.د. مها عبد الكريم حمود الخميس 25/1/2018 في لجنة مناقشة طالبة ماجستير / تقييم أداء في كلية الإدارة والإقتصاد /جامعة بغداد عن رسالتها الموسومة (تقييم جودة الخدمة الصحية لمركز الرعاية الصحية الأولية العاملة بنظام طب الأسرة في بغداد) وقد حصلت التدريسية على كتاب شكر وتقدير من السيد عميد الكلية.





المصدر : إعلام القسم

Published in أخبار القسم

- حصلت الطالبة (دينا كاظم محسن) على شهادة الماجستير من قسم علوم الحاسوب / الجامعة التكنولوجية عن رسالتها الموسومه (تحسين أنظمة دعم القرار مع قابليات مكانية) وذلك يوم الثلاثاء 23/1/2018 وعلى قاعة المناقشات في القسم وكانت لجنة المناقشة متألفة من (أ.م.د. نداء فليح حسن و أ.م.د. شيماء حميد شاكر) من الجامعة التكنولوجية / قسم علوم الحاسوب و (أ.د. عباس فاضل عباس) من جامعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.



تحميل الملخص



المصدر : إعلام القسم

Published in أخبار القسم

- حصلت السيدة رئيس قسم علوم الحاسوب أ.م.د. هالة بهجت عبد الوهاب على شكر وتقدير من جامعة الأنبار / كلية علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات لمشاركتها الفعالة في مناقشة طالب الماجستير (مروان مجيد نايف) متمنين لها دوام الموفقية خدمة لبلدنا الحبيب.





المصدر : إعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 4
Top